ربيع الخير الغبشاوي - السودان

مصمم مواقع الكترونية

انا مصمم مواقع انترنت ومسوق رقمي ومدير مشاريع رقمية اعمل في هذا المجال منذ العام 2010 قمت بتصميم اكثر من 400 موقع الكتروني .. وادارة وانشاء عشرات المشاريع الرقمية جاهز لتقديم الاستشارة ودراسات الجودة للمنصات الالكترونية .. وبالطبع تصميم وبرمجة مواقعكم
تواصل مباشر :

تصميم مواقع الكترونية بجودة عالية و تكلفة اقتصادية مناسبة

اكواد صحيحة خالية من الاخطاء والثغرات نقوم باختبارها باستمرار وتحديثها لمواكبة الجديد

تصميم تجربة مستخدم خاص ذو جودة عالية متوافق مع نوع موقعكم

تصميم متجاوب ليبدو موقعك متناسق على كل الشاشات والاجهزة وصديقا لمحركات البحث

بعض الأعمال

أطياف للبصريات

كلية ابن خلدون

رياض حجاب

شركة زادنا القابضة

شركة برايم ناين

شبكة الهداية الإسلامية

موسم تمور المدينة

التيار السوداني

شبكة السجانة

آراء العملاء والمختصين

تعاملت مع الأستاذ ربيع الخير في تصميم موقع مجمع تحفيظ القرآن الكريم بفرسان فوجدته بكل أمانة رجل في قمة الأخلاق محب لعمله ملتزم بمواعيد التسليم صبور يسعى لأخراج أعماله بكل احتراقية واثقان ولو أتيحت لي الفرصة لعمل موقع أخر فلن ابحث عن مصمم غيره.

عبدالرحمن أبراهيم
رجل مميز في أخلاقه وتعامله وعمله وهذا مانفتقده في كثير من المصممين العرب , دعواتي لك بالمزيد من التوفيق ودوام النجاح
فهد المالكي
تعاملت مع المهندس ربيع ماشاء الله في تصميم موقعنا م.احدث اختراع robstep وجدته عند وعده مع جودة العمل والإبداع فيه . وفقك الله ربيع الخير اسم على مسمى
طارق محمود
لا أود أن أجامل ولكن بصمات الأستاذ ربيع لا تخفى على أحد، بل واضحة تعكس حسه الفني وموهبته التي يعجبني أنها في ازدياد يدفعها ربيع بطموحه الذي لا تحده حدود، وأتمنى مزيدا من النجاح لربيع وهو أهل لهذا النجاح بعون الله طالما كان طموحه هو الدافع له للبحث عن آفاق أوسع لموهبته.
طارق بشير

من هو ربيع ؟، هو ذلك الاسم اللامع، والأخ، والصديق الخلوق – الذي يعمل بتفاني وبإخلاص من أجل رضى الله أولاً ثم رضى عمليه، حقيقة تعاملت معه وعندما أوصيه بأنّ عملي هو عمله يعمل بجد وإخلاص لإظهار العمل بأجمل حُلّة ويكفيني فخرًا أنّه صديقي الجميل وأنّه صمم لي أقوى مشاريعي على الويب وهو يخص جامعة جازان بجنوب المملكة العربية السعودية.
دعواتي لك بالتوفيق أخي ربيع.
محبتي وتقديري.

محمد عكفي

جهات تشرفت بالتعاون معها